خيمة إستقبال التهاني بإستشهاد شيخ المجاهدين

في فجر هذا اليوم العاشر من ذي الحجة أول أيام عيد الاضحى المبارك من عام 1427 المصادف الثلاثين من كانون اول 2006.. وقد صعدت روح المجاهد صدام حسين الطاهرة الى بارئها مع تكبير المنائر في عواصم العالم الاسلامي وفي بيت الله الحرام.. د. فاضل بدران

Saturday, January 06, 2007

هذه الرسالة الاخيره من الرفيق علي حسن المجيد ينعى به رفيق دربه الشهيد فقيد الامه صدام حسين المجيد:

السلام عليكم ورحمة الله

ان الله ان يفضح هؤلاء المجرمين من الشيعة الصفويين والامريكان المعتدين بهذا الحكم الجائر والتنفيذ في اليوم الطاهر وهو والله الخزي والعار عليهم وبقدر ما ارادوا الظهور للعالم بأنهم عادلين انقلب السحر على الساحر فوالله مقتهم الناس وبغضوهم , وما كان من موت فهو كائن بمشيئة الله ولكنها ميتة الرجال .. ويتمناها الرجال

ناجح نوري

عراقي مقيم في السودان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم الفاضل الدكتور فاضل بدران

أعلم أنه كان من المفروض أن أبعث لك أهنيك باستشهاد شيخ المجاهدين و سيد الشهداء في هذا العصر استشهاد الأب القائد و الأخ الوفي و المجاهد الرمز صدام حسين شهيد الأمة ولكني من صدمتي و حزني الشديد لفقدان روحه الطاهرة و جسده الطاهر رغم يقيني بأنه ما جرى سيجري لأنها نهاية كل مجاهد مؤمن صادق لابد و أن يلتقي روحه الطاهرة ربها راضية مرضية و تدخل في جنات النعيم التي أعدت لمثلهفلقد كنت في حالة لا يعلمها إلا الله و لم آتي إلى العمل إلا اليوم بسبب الإجازة و لقد كنت منهمكا في المشاركة في حفلات التأبين لهذا القائد الشهيد في مجمع نقابات المهنية في الأردن رغم إني قلت للكثيرين من الحاضرين أننا الآن نتباكى عليه بعدما خذله الجميع ولم يكن يعي الجميع قيمة وجود هذا الرجل في معركتنا ضد أعداء الأمة و لكن للأسف آآآخ من أمة تلد الأبطال وتصفق ثم تتخاذل معه فتتباكى عليه بعد فوات الأوان.

فاعذرني أخي إن كنت مقصرا معك في إرسال رسالة تهنئة لاستشهاده و تعزية لفقدانه و كما قال الرسول الكريم عليه و على آله و صحبه أجمعين

أفضل الصلاة و السلام "إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن و إنا على فراقك لمحزونون"

أخوك
م.عصام التلي

بعد السلام عليكم و رحمة الله

........اما بعد فنسال المولى عز وجل ان يرحم قائد الامة العربية و يغفر له جميع ذنوبه ان شاء الله و ينصر المقاومة و المجاهدين و ان النصر لقريب ان شاء الله.

اخوكم خير الدين من الجزائر

ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتً بل احياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم
لاتأسفن على غدر الزمان لطالما ****رقصت على جثث الاسود كلاب

لاتحسبن برقصها تتعالىعلى اسياده****ا تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
الى جنات الخلد يا شهيد الامة العربية المجد لك يركع يا صدام والعار للخونه

raed alzeer

Friday, January 05, 2007

عهداً منا يا رفيقنا العزيز، إنهم وان نالوا من جسدك، فإنهم لن يستطيعوا النيل من منظومة القيم التي كنت تمثلها، والتي كانت تتجسد في شخصيتك. فحزبك، حزب ولود. وشعبك، شعب معطاء، وأمتك وفية لأبنائها البررة. وأنت درة معلقة على صدرها. وها هي المقاومة التي خطَّطت لها، وأطلقتها، واستمريت لآخر لحظة في حياتك تجسدها قولاً وفعلاً، تزلزل الأرض من تحت أقدام الاحتلال وعملائه. وها هي فلسطين التي ما نسيتها في وصيتك الأخيرة تَهبُّ وفاءً لك. فأنت قلت إنك تقدم نفسك فداء للعراق وللأمة، وتدعو إلى الترفع عن الصغائر، والى التسامح وحماية العراق من الغزاة الأميركيين وحلفائهم الموضوعيين، ووصيتك هذه ستبقى البوصلة التي ترشد مسيرة النضال لرفاق الدرب في حزبك العظيم، ومقاومتك البطلة.

أخوك عبد المجيد الرافعي

حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر السودان و الهيئة الشعبية لنصرة العراق و فلسطين يقيمان مجلس عزاء و مهرجان سياسي مفتوح:

احتجاجا على جريمة اغتيال


الشهيد صدام حسين

افتتح في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم رابع أيام عيد الأضحى المبارك الثاني من يناير 2007 بميدان المولد في الخرطوم سرادق عزاء و مهرجان سياسي مفتوح لإدانة العمل الجبان الذي نفذ ه الحلف الصهيوني الامريكى الايرانى و عملائهم باغتيال شيخ المجاهدين و سيد الشهداء الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الجمهورية العراقية و القائد العام للقوات المسلحة العراقية..ولقد أمت جماهير غفيره تتقدمها قيادات مختلف القوى السياسية السودانية سرادق العزاء الذي أقيم في ساحة المولد النبوي الشريف.. و عبر عدد من المتحدثين عن إدانتهم لهذه الجريمة النكراء مؤكدين أنها لن تفت في عزم الجماهير العربية على المضي قدما في الطريق الذي استشهد فيه و من اجله الرفيق الأمين العام ..و أكدت الجماهير الغفيرة التي تدفقت على ساحة المولد النبوي الشريف في هتافاتها التي شقت عنان السماء على وقوفها الصلب مع المقاومة العراقية البطلة و استعدادها اللامحدود على بذل الغالي و الرخيص رهن إشارة المجاهدين في العراق..

و أمن عدد من المتحدثين على أن الثأر الحقيقي للشهيد الحي إنما يتحقق بتحرير العراق و فلسطين و كل الاراضى العربية المغتصبة..

(مفكرة الإسلام (: لايزال مجلس العزاء الخاص بالرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" مستمرًا - لليوم الثالث على التوالي (وقد سبق أن أقيمت الفاتحة في المزة أيضاً في جامع الاكرم) .
وذكر مراسل مفكرة الإسلام على الحدود العراقية السورية، أنه تقرّر تمديد مجلس العزاء لسبعة أيام، وذلك بسبب توافد أعداد كبيرة من القادمين للعزاء، من مختلف شرائح المواطنين العراقيين وغيرهم
.
وأوضح مراسل مفكرة الإسلام على الحدود العراقية السورية أن مواطنين عربًا ومسلمين قدموا إلى مجلس العزاء، الذي أقيم في منطقة المزة، في قاعة برج التالة، حيث قدم خليجيون من المملكة العربية السعوية، ودولة الإمارات العربية
المتحدة، والبحرين، وقطر، وتوافدوا على هذا المجلس، إضافة إلى فلسطينين، ومغاربة، وجزائرين، وليبيين.
وأكد مراسل المفكرة أن علماء دين سوريين، وعراقيين حضروا المجلس، وكان بينهم الشيخ أحمد العزاوي أحد كبار شيوخ السلفية في العراق، والذي ألقى كلمة بالمناسبة قال فيها: "لقد رزق الله هذا الرجل شجاعة، قل مثيلها، ورزقه الله حسن الخاتمة، فقد شاهدنا الكثير من المسلمين قد حبس الله عنهم ساعة موتهم الشهادة، لكن صدام نطقها مرتين، بكل إيمان، على ما ظهر لنا في التسجيل
".
وأضاف: "إن الله يحب الرجل الشجاع المقدام، وكان صدام بحق رجلاً شجاعًا باعتراف أعدائه قبل أصدقائه .... نسأل الله أن يغفر له ذنوبه".
وتمكن مراسل المفكرة من التقاط صور للمجلس الذي أق
يم في دمشق بمنطقة "المزة" في قاعة برج التالة.

***

لا تزال مجالس العزاء على الرئيس العراقي السابق "صدام حسين" مستمرة حتى يومنا هذا, بشكل كبير في عدد من مدن ومحافظات العراق.

وأفاد مراسل "مفكرة الإسلام" في الفلوجة أن أهالي المدينة أقاموا مجلسًا للعزاء في حي الجمهورية قرب جامع الفرقان، حيث بدأ الناس هناك بالتوافد لحضور المجلس وسط تعليق صور كبيرة للرئيس الراحل، ولافتات تنعيه، وأخرى تندّد بإعدامه.

وقد تمكن "مراسلنا" من التقاط جانب من ذلك المجلس في الصور المنشورة مع الخبر.

**

قد تستدير الارض تحتكم يا انيس الروح

او يستدر البحر عطفك هائما

لا الشط يظفر بالرضا شوقا اليك ولا صوت الريح تنصت ريثما القاك منتصرا

ينفلت الحنين اليك مهاجراواليك يتسع المضيق

احبابى فى عراق سيد الشهداء الرفيق المناضل صدام المجد والشهادة رحمة الله ذلك الشهيد الذى استشهد واقفا كما الاشجار لينتصب مجددا بصورة افضل ويبقى وحده القائد.. يقرا وحده.. يخرج وحده .. يُقتل وحده.. يُبعث وحده فى امة هو واحدها وهى تحت السموات.. أفكارهُ انتثرت فانتبهوا القراءة بشراك ياسيد الشهداء اولها موتك الاية الواضحة وأخرها امة تقرا السعف الحى والاغصن المثمرات.. فانتبهوا حين يشعل عاشقا ايقونة الحزن.. يتزوج الركن المضىء من البلاد حتى لا تموت وينتج زهرة توزع طلها للمناضلين وتبنى فى حنايا الروح بيتا للفقير المستباح ..

دمت يا سيدى فى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء ولرسالة امتنا المجد والخلود ولانامت اعين الجبناء كلنا فدى للعراق العظيم

رفيقكم فى العقيدة والسلاح القطر السودانى

Thursday, January 04, 2007

لنا الفخر بأمجد الشهداء
من قاوم جلادي شعوب الأرض والعملاء
فافرحي ياجنان الخلد بفخر الأضاحي.
إن طوباويا جديدا قد زارك الآن
وعاد إليك مَن أدى الأمانة، ومَن وصل الأرض بالسماء

كلمات مواطن عربي في اغتيال الرئيس الشهيد الحي صدام حسين المجيد

تقضي الأمانة أن أنقل إليكم مقولةَ حَقٍ لعراقي شريف، أضعها أمامَ أهلِ العراق وشعب وطن العرب وأحرار العالم.

حين سَألتُ عراقياً عن الرئيس صدام حسين؟
تقلّب هذا في أنوارِ الوجودِ وتراءى لي في كلّ الوجوه، طفلاً ورجلاً وامرأة وشيخاً جليلاً وشبيه بصوتِ الكونِ المُهيب أجابني هذا العراقي:

أنا المقاومة، أيها السيد والرئيس، أنا المُعذّب والشهيد،
أنا التحرير، وصاحِبُ العدلِ في أزمانِ الجور،
أما إذا كنتَ تقصد مَن كان يُحاكمُه الأشرار في مَهزلة المَحاكم،
فهو طيفٌ يَختزل وجهَه كلّ العرب
أما الجسد فهو لأبناء العراق والشرفاء من أرض العرب،
هو المُقاومة الفاعلة ضد القهر من أجل التحرر والسلام
من أجل كرامة الإنسان، من أجل بناء الأوطان.

ثمّ قال أؤكد لك ياسيد:
أن طيفه سيتراءى لكل مَن يطلب حقه من جائر،
وسيكون أمام المقاومين المقاتلين وبينهم مُلهِماً وقائدا
أما إن غابَ، فباطلة دعاوى الحق والتحرير،
وإن جَهَر بالصوت عالياً مَن ادعى أنه مقاوم.

مواطن عربي

بسم الله الرحمن الرحيم
(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاَ بل أحياء عند ربهم يرزقون)
صدق الله العظيم
في فجر هذا اليوم العاشر من ذي الحجة أول أيام عيد الاضحى المبارك من عام 1427 المصادف 30 كانون اول 2006.. أغتيلَ شيخ المجاهدين الرئيس صدام حسين المجيد وقد صعدت روحهُ الطاهرة مع تكبير المنائر في عواصم العالم الاسلامي وفي بيت الله الحرام.. ورافقت روحهُ الطاهرة دعوات محبيه من العراقيين والعرب والمسلمين وأحرار العالم كافة.. وفي فلسطين بكى عشرات الالوف من حجاج بيت الله العتيق من القدس الشريف ومسرى رسول الله (صلى الله عليه وسلّم) .. لا أدري كيف يفكر الامريكيون!.. ولكنني لم أرَ من لايتمنى أن تصعد روحهُ الى باريها في يومٍ أفضل وساعةٍ أفضل من تلك التي صعدت فيها روح الشهيد صدام المجيد الى بارئها.. وبالتأكيد فإن إغتيال الشهيد صدام المجيد جاءت لرغبات ثلاث أطراف رئيسية.. هم: 1-إيران لأنهُ أوقف إمبراطورية الكُفر الخمينية من أن تمتد الى أرض العرب. 2- بريطانيا لأنهُ حرمها من ثروات العراق بتأميمه النفط العراقي عام 1971. 3-الكيان الصهيوني والذي أصرَ على إغتيال الشهيد صدام المجيد بالشنق كما فعل الشهيد مع الجواسيس الصهاينة في بغداد عام 1969 . أما أميركا فقد استخدمتها الاطراف الثلاث المذكورة لتدفع الثمن بدماء الجنود الامريكيين وليقترب اليوم الذي ستتقوض فيه أركان إمبراطورية الشر الامريكية بإذن الله..
.. والحمدُ لله رب العالمين والله أكبر .. ألله أكبر.. والى جناتِ الخُلد أيها الشاهد الشهيد.. يا فارس هذه الامة .. ويا مَثلُ الفداء والشجاعة والمباديء والاقتدار
د. فاضل بدران

نحن عشائر بني الاوس والعكيل في العراق والجزيرة العربية تنعى شهيد العراق والعرب والمسلمين صدام حسين اسكنه الله فسيح جناته والموت والخزي والعار للصفويين

**

حقا لا استطيع ان اقول في هذه المناسبة الاليمة وهذه الواقعة العظيمة والهذه الفاجعة القاسية الا ما قال شاعرنا

بلاد مات فتيتها لتحيا وزالووا دون قومهم ليبقوا
رحم الله القائد المجاهد صدام حسين الذي حاول فيما مضى ان يعيد مجد نبوخذ نصر فقال عند اعمار بابل: من نبوخذ نصر الى صدام حسين بابل تنهض من جديد.
والان وبعد ان اعمرت بابل كان الهدف الوحيد لصدام حسين هو اعادة تحقيق ما حققه نبوخذ نصر وما قام به صلاح الدين.
والعزة دائما لا تتأتى على ريش نعام وتحت خفقات القلوب بل عادة تأتي تحت صليل السيوف وازيز الطائرات.
وعسى ان يكون هذا الرجل قد اختاره الله قربانا في يوم الاضحى ليرفع عن هذه الامة الغمة التي تعيشها ويعيد شملها ولمتها من جديد.
بالمناسبة

ارجو من جميع الشرفاء المبادرة الى الحديث عن منجزات الرئيس الشهيد بدل من البكاء عليه.
حيث اننا بحاجة اليه وهو ميت كما كنا بحاجة اليه وهو ميت ليكون نبراسا ودليلا حيا لاجيالنا القادمة يلهمها ويعلمها العزة والشرف والكرامة ومواقف الرجال والمرجلة.
وارجو ان نتذكر ما قاله احد الصحابة عندما قيل له ان محمد (ص) مات فقال؟ وعلام تبكون؟ قوموا فموتوا على ما مات عليه.
ولكم مني جميعا خالص التحيات ولميتنا وفقيدنا وحبيبنا الشهيد القائد المجد والخلود وجنات النعيم في عليين عن رب عظيم
ابن القطر الفلسطيني البار محب العراق العظيم الذي يرجو من الله ان يهيء لهذه الامة رجلا صالحا مثل صدام حسين يأخذ بيدها ويعيد لها رشدها

**



أيها الإخوة الذين جمعهم حب هذا البطل الأسطوري، أيها المقاومون الذين ازدادت مسؤوليتهم لتحرير الوطن وإراحة روح القائد الشهيد:

لقد اختار صدام أن يعيش رجلا ويموت رجلا وذاك كان خياره، لقد مات ميتة عزيزة يتمناها كل شريف لا ميتة كميتة الحيوان. وأي عز يضاهي عز الفداء. لقد اعتبر البطل نفسه فداء للخير فلنكن على قدر عطائه ولنحافظ على الرسالة التي من أجلها دفع صدام حياته الغالية، لنحب الأرض أكثر من كل شيء ولا نفرط في حريتنا ولنعمل كل من مكانه من أجل أن نرفع تاريخنا إلى قمة المجد، لا مجد إلا للسيف والقصيدة أليس هذا قول المتنبي؟ إن صدام عاش بطلا فذا ومات بطلا عظيما ومن العار أن تلد العروبة لنا مثل هذا الرجل الذي طينته العظمة ولا نحبه ولانضحي من أجل ما مات من أجله لنكمل نحن ما بدأه هو وآخرون من بدء الزمان. لنكن سعداء بهذه الهبة الربانية التي خصت قومنا ببطل ليس له مثيل في الرجولة والإباء. ولنسعد بنهايته الأسطورية التي تصنع التاريخ. لا يصنع التاريخ سوى دماء العظماء.

لترحل يا حبيبنا هانئا ولتراقبنا سنجعل العراق جنة على الأرض مثلما هي العراق المجيدة صانعة العظماء. ولتنعم روحك لأنك تركت رجالا ونساء قادرين على العطاء محتذين بك يحبونك ويموتون مثلك من أجل الأرض والشرف والكرامة. نم يا حبيبنا مطمئنا فلن نترك روحك تشقى باحثة عن الثأر لنفسها بل سنثأر لها بنضالنا وقلمنا وصبرنا وإصرارنا وعلمنا وحبنا للحياة وللخير وللجمال. نم يا بطل ولا تخف علينا فقد يولد من أثناء الأرض الممزوجة بعطر روحك آلاف الصدامات وقد يولد من التراب المزكى بدمك آلاف الأبطال الذين يتمون الرسالة: النصر أو الموت.

أيها البطل الراقد حذو الرب نم ولا تهتم نعدك بأننا لن نتخلى عن العراق مهما عذبونا وقتلونا وشردونا وأحبطونا، العراق في عيوننا والتاريخ في عيوننا لقد أديت دورك في التاريخ فلتهنأ بالشرف والبطولة سنكمل نحن القصيدة وسنحارب الشر أينما كان، فلتهنأ يا قائدنا يا بطل يا صدام.

فداء صــدام
والله إنهم أصغر من أن يشمتوا فينــا
صلاح بن صلاح الدين

**

ادري اي قلم سيتمكن من الوفاء بحق ابي الشهداء
ولا ادري اي شاعر يستطيع التعبير عن خوالج مشاعرنا
ولا ادري اي كاتب يستطيع ان يعبر عن مكنونات صدورنا

ولا ادري ان كان في هذه الدنيا من سيتمكن من ان يصف صدام حسين وصفا اكثر ما وصفته اللحظة الاخير من حياته الزاهرة
فعلا اننا نرفع رؤوسنا عاليا شامخة الى عنان السماء بتلك النظرة وتلك والوقفة وتلك البسمة
نفخر بتلك البسمة الهازئة بالجلادين حوله
وفعلا اقول "وانا لست بشاعر ولست بكاتب ولست بشيء يذكر سوى انني انسان عربي مسلم احب العراق وامة العرب ما دامت متمثلة في شخص الرئيس الشهيد"
اقول راجيا عذري لضعف كلماتي وقلة حيلتي

اقاموا بيوتا للعزاء فيكا وحق الرب لا اقبل عزاء فيكا
لا ادري من نعزي بمن هل نعزي بمن مات حبا فيكا
يا وطن ابا صدام بيعه وابا قبله ياسر ان يضحيكا
يا امتي ها هو اضحيتك وها هو قربان للاله مسفوكا
صدام قد ضحى بفلذتيه وبنفسه كيف لا واسماعيل قبله فديكا
ابا الخنوع ولا لغير الله حنى جبينه ولا بغير الاسلام تقبل ليكا
ربأ بنفس عن موقف ذلة وخنوع واقبل على المنون بمحبة نبيكا
حمل القرأن بين يديه متشبهابعمر المختار الذي اختاره كتابا
هذا الشبل من ذاك الاسد ومن شابه اباه ما ظلم فيكا
لهفي على امتي من لها بعده عسى الله ان ييسر لك موليكا
مضى الى جنان الخلد بيد كافرة ورحمه ربي بيوم الاضحى سفيكا
لا اقول بئسا ليد قصلتك وهل كانت لتقصل افضل منكا
في زمن كثر البغاث به واستنسروا وابت الا لسيدها وطئا وتشبيكا
في زمن كثر الاوغاد فيه ورقصت كلاب على جثث اسودكا
هذي يد ستبكي دما يوما ندما على ما فعلت وتتمنى موتا وشيكا
نم سيدي قرير العين فما هنت ولا هانت فلسطين ولا العراق عليكا
نم وفؤادك لهما حافظ فقد تركت خلفك ارثا سيبقى حيا فيكا
تركت امة بنبراس عملك تهتدي وتقتبس من القرأن املا يحيكا

ستبقى في فؤاد كل منا حتى عدوك سيبقى لك في فؤاده خوفا ليكا
ولكنني اشكو لله قلة حيلتنا وهواننا على الناس
وانا لله وانا اليه راجعون

**

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم

الى الاستاذ المجاهد المعتز بالله عزت الدوري امين سر قيادة قطر العراق نتقدم لكم باحر التعازي المقرونة بالدعاء لله سبحانه وتعالى انه مسكن القائد المجاهد في جنات الخلد وعهدا بان شعبنا يبقى موحدا تجاه الهجمة االصفوية على عراقنا العظيم وانا لله وانا اليه راجعون

جماهير قضاء بلد

محافظة صلاح الدين

**

من عمر المختار الى صدام حسين الامة تنهض من جديد
لا حياة بلا شمس ولا كرامة بلا صدام حسين.....
بغداد ابجى بحزن ولطمى على الخدين ضيعتى تاج العرب صدام ابن حسين

thaer hekmat

**

يامن بكتك الظمائر قبل العيون
سيدي وقائدي الشهيد البطل ابو عدي العظيم لقد غدر الغادرون مرة اخرى ونعقو تحت اقدامك الشريفه كالغربان ولاعجب ان يغدر فمن غدر بالحسين وابيه الخليفه والامام علي الراشد الرابع كيف لايغدر بالخليفه الراشد السادس والله والله والله ماابكانا وحفر قلوبنا هو شعورنا بالخزي والعار ان نكون تركناك بين ايدي الاوغاد والانذال فجر ذلك العيد الذي جعلوه اسودا ولكن والله والله والله سنحيى على يوم الثار من الكلب المالكي والقذر مقتده والنذل عزيز نم قرير العين سيدي فقد خلفت وراك مليون عدي وقصي ومصطفى ولم نققول نحن البعث الى ان نسحل كل العملاء تغمدك الله برحمته وانا لله وان اليه راجعون

najam alawsy

**

بسم الله الرحمن الرحيم
ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون

صدق الله العظيم
كيف لي ان اذرف دموع البكاء عليك وانا ارى الابتسامة على وجنتيك
كيف لي ان احزن وانا ارى طودا شامخا كان وما زال وسيبقى يدمر ويحطم كل الكفرة
كيف لي الا افرح وملائكة السماء تحيط بك
وتاخذ بيدك الى اعالي السماء... الى الجنان... مع صيحات الله اكبر الله اكبر

لا اله الا الله
الله اكبر... الله اكبر ولله الحمد

كنت اتمنى في الماضي عندما كنت صغيرا ان اراك واجلس بجانبك
امنية كل الاطفال الابرياء الذين كانوا يشاهدونك على شاشات التلفاز
وانت تحتضن بيديك الرحيمتين من كنت تلتقيهم من اطفال او عجائز
ورايتك ولكن من بعيد... وكنت فرحا في تلك اللحظة وانا ارتدي ملابسي العسكرية وامر من امام المنصة
التي كنت تقف عليها كالاسد
وكم تعبت من اجل ان يكون موقعي في المسير الاول على اليمين
من اجل ان اكون اقرب اليك
كبرنا وكبر حبنا اليك
كنت افخر بانني عراقي وبانك انت قائدي ورئيس بلدي العراق
كنت افخر بان الروح التي في داخلي روح عراقية... صافية... كروحك الطاهرة
والان... كم انا فرح وانت ترتقي الى الجنان
فرحة كنت امني النفس بها عندما وقفت وبيدي السلاح وانا اقاتل دفاعا عن العراق
وكم كنت اتمنى ان انال الشهادة كي اكون مع من هم الى جانبك الان
عهدا وقسما ايها القائد العظيم... لن نستكين ولن نستسلم ولن نهزم
ما دمنا نقاتل في سبيل الله ورسوله وفي سبيل العراق
سنطرد المحتل والصفوي من ارضنا الطاهرة
انه قسم كل عراقي شريف
ولتفرح الماجدات العراقيات ولا يذرفن الدمع
وليفرح العراقيون الشرفاء ويبعدوا الحزن
(زغاريد وهلاهل بزفتك يا صدام ...زغاريد وهلاهل بزفتك يا صدام)

مواطن عراقي
خالد (عبدالله الفاروق)

**

Wednesday, January 03, 2007

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ... رحمك الله يا مناضل العرب الشرفاء الى جنان الخلد ... ولعن الله كل فارسي مجوسي على وجه الأرض ...
كذلك ملعون كل من وضع يدة بيد الأنجاس أمثال مجموعة الصدر الخنزير والكريه ثقيل الدم شارب الخمر بالقندرة حكيم وزمرتة القذرة
adel alfadda

السلام عليكم ورحمت الله و بركته وصية من اخوكم الجزائري الثبات الثبات اصبرو و صابرو وما صبركم الا بالله وحدو صفوفكم فالاعداء كثر طهرو ارض الانبياء من الامركان
bouchalik abdel halim

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب
عظم الله أجركم وأجر كل العرب والمسلمين الشرفاء
ولاتحسبن الله غافل عما يفعل الظالمون
الله أكبر الله أكبر الله أكبر وليخسأ الخاسئون
د. شادي المعايطة
الأردن – الكرك
***
بسم الله الرحمن الرحيم
ولاتحسبن الذبن قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم
تعزي
عشائر بلد الشيعة العربيةالاصيلة باستشهاد البطل القائد شيخ المجاهدين صدام حسين ونطالب بالقصاص من الشيعة الصفوين واتباعهم في عراق علي وعمر
والله اكبر
***
بسم الله الرحمن الرحيم
يعزي
الشيخ بهجت المجيد شيخ عشيرة البو حسب الله في قضاء بلد باستشهاد شيخ المجاهدين وسيد الشهداء الرئيس القائد صدام حسين ونعلن وبقوة اننا ضد كل الذين جاءوا من خلف الحدود
والسلام

يعزي
السادة الكوام في قضاء بلد \ محافظة صلاح الدين باستشهاد شيخ المجاهدين القائد صدام حسين ويستنكرون ماتقوم به الزمر الصفوية الجديدة في عراق المجد
وانا لله وانا اليه راجعون

بسم الله الرحمن الرحيم
يعزي
المجلس البلدي في قضاء بلد باستشهاد السيد الرئيس القائد صدام حسين شيخ المجاهدين وسيد الشهداء وسحقا لااعداء العراق من الصفويين الجدد

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاتحسبن الذبن قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم
تعزي
عشائر بلد كافة الشرفاء في العالم باستشهاد القائد المجاهد صدام حسين ويعلنون وبصوت واحد بنهم شيعة عربا لاعلاقة لهم بالشيعة الصفويين الجدد وان ولائهم لله وللوطن وللعروبة وانهم براء من مايسمى بجيش المهدي
وانا لله وانا اليه راجعون



((بسم الله الرحمن الرحيم ))
((من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا))
(( صدق الله العظيم ))
اني المواطن
عمر صباح احمد الدليمي اتقدم لكم باحر التهاني على استشهاد رجل الامة وصانع انتصاراتها الشهيد البطل صدام حسين كما يقدم التهاني الاخ احمد عريم ونبلغكم ان استشهاد الرفيق القائد لن يزيدنا الا قوة واصرار على مواصلة العمل من اجل تحرير العراق بأذن الله والسير على نهج الشهيد البطل وفي الختام تقبلوا منا وأنا لله وأنا ألية راجعون
بغداد
3/1/2007


خاطرة يوم ترح

قتلوك أسير حرب صدام*****حقدا في يوم عيد الاسلام
قتلوك اسير حرب صدام*****صلبا يوم مولد رسول السلام
قتلوا الانسان في يوم عيد*****آفتدىفيه رب العزة الانام
لم يرعوا فينا إلا ولاذمة*****حولوا نور عيدنا الى ظلام
الم يعلموا إن قتل الاسير*****معرة في كل الشرائع والاديان حرام؟
ولكن لادين ولاشريعة*****لعبدة الاوثان والاصنام
حاكموك بقتل العشرات خطا*****وابادتهم شعوبا عدلا وسلام
أثاروا في الأمة هزاهزها*****قتلا وثارات وخصام
ماضر لو جعلوا العلاقة في غد*****مودة وجيرة ووئام
يا من و اليتم الاغراب و الانذال*****لن تذوقو الا الموت الزؤام
كفارا و اعرابا و اعجام*****لن يطيب لكم فى الرافدين مقام
عصاة جفاة اهل نفاق*****سبق الحكم فيكم عن الامام
دعوناكم للحق مرارا هيهات*****ان يسمع من به اصطلام*
لاتبكوصدام فقد مات واقفا*****ابكو امة تدفن رؤوسها كالنعام
قومو للثار بني عرب*****فأن الثأرفينا لاينام
نحن من تخر الجبابر ساجدين*****لرضيعنا ومابلغ الفطام
لاتتركو امركم لحكام ليت*****امهاتهم فازت بالعقام
لاتلومو ولا لوم بيننا*****ولايوجد اليوم اهل لملام
واقطعو دابر كل حكيم غير ذي حكمة*****ودعاة للفتنةأعتال وأزنام
وقسما سيبقي العراق لاهله*****وقد دحر من الغزاة اقوام واقوام
وستبقي عاصمة الرشيد عصية*****علي الصهاينة والكفار والاعجام
وعزائنا لك رغد*****ان الثأر فينا لن ينام
ميلاد الحي- غاضب وثائر ليبي
**
* هزاهزها- تحريك البلايا والفتن والحروب
*اصطلام- صمم في الاذن


باسمي وباسم اهل الانبار اقدم التعازي بفقيدنا وفقيد الامة العربية الشهيد البطل الرفيق المناضل رئيس جمهورية العراق صدام حسين
باني مجد العراق والامة العربية تغمده الله بواسع رحمتهواسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
بسمة داوود


بسم الله الرحمن الرحيم
ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم
الى كل اخوتي في النضال
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
في نفس اللحظات الاليمة التي اعتصرت قلوبنا بنبا إغتيال رمز وعزة وشموخ البعث والعراق والامة العربية وكل الخيريين في العالم
اقولها هنيئا لك ولكل رفاقك ايها المقدام
ايها الصادق الامين
ايها الرفيق
ايها المسلم
أبى إلا ان يلتحق بالاكرمين منا جميعا
الشهيد الشهيد الشهيد
خسؤا اولاد العلقمي
ارادوها فأخزاهم الله ومنحه الخلود في قلوب الاجيال
في السماء في الاحضان الابراهيمية
سيظل منارا للدرب والعقيدة والصادقين
المجد والخلود لشهداء الامة
رفيقكم ابو غيث
كندا

الى شهيد العراق والامه العربيه
الى بانى مجد العراق وحامى وحدته الوطنيه فى زمن المحن والملمات
الى عدو الطائفيه والتفرقه وحامى حيلض الوطن حتى اغتياله من قبل الحاقدين والمحتلين عرفناك بطلا مغوارا وصنديدا يهابك الاعداء فى حياتك وقد ارهبتهم حتى فى معقلك
فالاسد يهاب وان كان رابضا
قتلوك غيلة وغدرا من جاء من خلف الحدود ليشفو غليل حقدهم الاسود لانك كنت عنوان الوطنيه والرجوله
ونسوا ان صدام حسين كان مدرسه للبطوله والوفاء للمبادى وقيم حب الوطن والدود عنهنسو بان صدام لم يمت لان العراقيين الاوفياء على المبادى والتفانى من اجل صون وحدته الوطنيه راسخه ومتجدرة فى اعماق شعبه
نم قرير العين ابا عدى لقد سطرت ملاحم فى قيادتك كما ادهلت اعدائك الحاقدين فى استشهادك فكنت نبراسا وشعلة وضاءة سيدونها التاريخ لكل الاجيا ل
روحك الطاهره الى عليين مع الشهداء والصديقين
جورج الصواف
كندا تورنتو

Monday, January 01, 2007

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم
نعزي كل الشرفاء والاحرار في امة العروبة والعالم باستشهاد شيخ المجاهدين السيد الرئيس القائد العظيم صدام حسين باسمي وكافة مناضلي حزب البعث العربي الاشتراكي في المكتب العسكري \بغداد الكرخ باحر التعازي الى مقام النائب الامين الاستاذ عزت الدوري ورفاق العقيدة والسلاح وقسما باننا على العهد ماضون للدفاع عن عراقنا وطرد الغزاة الامريكان والفرس الصفويين
والله اكبر
السامرائي \ بغداد

عائلة الشهيد المجاهد صدام حسين تتقبل التهاني
لمناسبة استشهاده
تقيم عائلة شهيد الأمة العربية والإسلامية المجاهد صدام حسين رئيس جمهورية العراق القائد العام للقوات المسلحة العراقية المجاهدة
مجلس الفاتحة على روحه الطاهرة وتتقبل التهاني باستشهاده في قاعة كنعان في العاصمة اليمنية صنعاء اعتبارا من 31/12/2006 ولمدة ثلاثة أيام.

ان استشهاد القائد والزعيم العظيم صدام حسين المجيد على ايادي الحقد الفارسية المجوسية واسيادهم الامريكان وخونة العراق يزيدنا اصرارأ بالمقاومة والتضحية بالغالي والنفيس لاجل رفع راية الله اكبر بعد ان سلمها القائد الشهيد لكل العراقيين بمختلف اطيافهم وطوائفهم و الذي ضحى القائد بنفسه وكل مايملك من غال ونفيس من اجلهم
ان الطغاة المجرمين الذين ارتكبوا الجرائم الوحشية بحق العراقيين هم مجموعة من القراصنة اللصوص الامريكان والفرس الحاقدين اصحاب الدسائس والمؤامرات منذ بدايات عصر حضارتنا في اور واكد وبابل ولا يزال حقدهم المجوسي الاسود يخيم على ارض الرافدين بمساعدة وبطش حلفائم الامريكان والصهاينة اعداء الشعوب ومصاصي دماء البشرية .
نعم ايها القائد ايها الاب ..نعم يا رئيس كل العراقيين الشرفاء الاصلاء ,لقد نذرت دمك من اجل العراق واجل شعب العراق الابي الثائر ومن اجل كرامة العراق وحريته وازدهاره .
الطغاة ارادونا عبيدأ يستعطفون علينا لقمة الخبز وكوب الماء ونتظاهر بالعمى حين نشاهدهم يسرقون خيراتنا ...وانت يا قائدنا اردت لنا ان نعانق السماوات لاننا احفاد نبوخذ نصر وحمرابي وسركون الاكدي والقعقاع وصلاح الدين . اردتنا شامخين مرفوعي الرؤوس وليس عبيدأ اذلاء , ولذلك اتوا بما عندهم من جبروت لمسحنا من الوجود واستباحة دمائنا وزرع الطائفية بيننا ..جاءوا بكل ما عندهم من احقاد وانتقام وشر مدفونة في صدورهم وعقولهم المريضة للانتقام منا .
ولكن مقاومتنا هي الامل وهي المعين وهي العزاء باستشهادك يا اقدس الشهداء وانبل الابطال ..وتعذرنا لاننا بكيناك يا رئيسنا والبكاء عند المندائيين حرام .. وخاصة للابطال الشهداء,لاننا من دم ولحم .
المجد والخلود لك يا من رعيتنا واحتضنتنا بعطفك وحنانك ونبل اخلاقك وعليك السلام ورحمة الرب وملائكته .
الطائفة المندائية
31-12- 2006

نعزي العالم العربي والاسلامي باستشهاد البطل صدام حسين ان اعدام الرئيس البطل المجاهد الشهيد البطل صدام حسين ماهو الا نكسة للعرب وللمسلمين لكن يبقى صدام حسين عائش في ارواحنا وضمائرنا وانشاء الله كل عراقي غيور هو صدام حسين وانشاء الله النصر للمقاومة العراقية الباسلة البطلة
kutaiba 10
بسم الله الرحمن الرحيم
ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم
هلا يلناذر عمره
هلا بيه وبصبره
يتمنى هذا العراق
يحضنه ويضمه لصدره
حبيبنا الغالي
صدامنا الغالي
Ali eldahi

استشهاد صدام (عليه السلام)
عيد لمجدك ايها الضرغام              يا من بمجــــدك تزخر الأيـّـام
تبقى ويندحر الغزاة على المدى فجرا لكـــل العرب يا صــدام
ظنوا إذا ما أعدموك ستنتهي لو كان يرهب وجهك الإعدام
إن الذين تسلقوك على الخنى ناموا وعين الله ليس تنام
سلطات نور الله فيك تألقت آياتـــه وتعاظـــــم الإســـلام


إبن العراق – السويد 30 12 2006

بسم الله الرحمن الرحيم
-ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون ،
صدق الله العظيم
قد قدر الله وقضى ن ونحن الطائعون ، وان العين لتدمع والقلب ليحزن ، انما حزن صقور ، ساعة او بعضها ويمضي ،وها انت ترى سيدي من عليين ،كيف يكر ابناؤك ، ابناء اسرتك الكبيرة ،المجاهدين الاشاوس على الخونة الجناة والمحتلين ، فيوردوهم المهالك ، ويدخلوهم الجحور فهذا اليوم الاول لرحيلك ، فكيف بالقادمات من الايام ،
سيدي ، قد رفعت رؤوسنا ، فرفعك الله الى عليين ،
تباركت ايها القمر الساطع صدام ،بورك لك الاضحى والميلاد ،
تبارك يوم ارتقائك الى مصاف الاولياء والقديسين ،
وعليك وعلى كل الشهداء من المجاهدين الصابرين السلام ياسيدي يا صدام
كمال مهدي درويش
المغرب

بسم الله الرحمن الرحيم
(ولاتحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أموتا بل أحياء عندربهم يرزقون)
صدق الله العظيم
بيان نعى
تنعى جمعية الاخوة الفلسطينية العراقية بمزيد من الفخر والاتزاز شهيد الامة العربيو والاسلامية الرئيس المجاهد صدام حسين الذي تكالبت عليه قوي الشر والعدوان ومتمثلة فى أمريكا واسرائيل ويران ولاننسي دور الدول العربية والاسلامية التي أتاحت الفرصة للغرب الكافر باغتصاب ارضنا وتنصيب أنفسهم حكاما وجلادين لنا
أن اعدم السيد الرئيس المجاهد صدام هو مصير كل من يقول كلمة لالامريكا ولالايران ولاسرائيل وتعلم امريكا أن اعدام صدام حسين زاده شرفا وكبرياء
ونطالب نحن فى جمعية الاخوة الفلسطينية العراقية
1-أن تتبنى الحكومة الفلسطينية مواقف الشعب الفلسطيني بالنسبة لاعدام الرئيس صدام حسين وترفضه
2-نطالب الحكومة الفلسطينية أن تعيد النظر فى علاقتها الدبلوماسية مع ايران الصفويين
3-نطالب الحكومة الفلسطينية بتوفير الحماية لابناء شعبنا فى العراق الحبيب
وختاما نتمنى من الله عز وجل أنيسكن الرئيس الشهيد المجاهد صدام حسين فسيح جناته وان يلهم أهله ومحبيه الشرفاء الصبر والسلوان
عاشت المقاومة الفلسطينية والعراقية الباسلة
ةالخزي والعار للمتأمرين الصفوين
والهزيمة للاحتلال والمارقين
الله اكبر .....الله اكبر ولخسأ الخاسئون
جمعية الاخوة الفلسطينية العراقية فى فلسطين
2006/12/31

الرحمة على قائدنا
تلقيت كما تلقى العالم ببالغ الأسى والحزن خبر استشهاد قائدنا وحبيبنا وفارس الأمة الذي ترجل عن فرسه بعد طول سفر،على يد عصابات الغدر والخيانة ليقدّم هدية لأسيادهم المجوس والصهاينة
على غير ارادة الشعب العراقي الذي ما زال راغبا في عودة رئيسه الشرعي
رحم الله الشهيد البطل صدام حسين وأسكنه فراديس جنانه وخسأ العملاء وأسيادهم في طهرا ن
عبد العزيزمنورـ تونس

فلتهلهل النساء..وتكبر الرجال..فوالله قد سجل القائد البطل مع الصديقين والشهداء..ونقولها كما قالها سيدنا عمر عندما قتل..الحمد لله الذي قتلني فارسي ولم يكن عربي ..واليوم فعلوها الفرس مرة اخرى ومعهم الكفرة الامريكان ..الله اكبر.الله اكبر.الله اكبر وليخسأ الخاسئون
اليك يا سيدي الشهيد
اه لو يجدي على الميت البكاء      لبكيناك صباحا ومساء
واقمنى الدهر نرثي ماجدا طاول النجم جلالا وعلاء
ولو ان الموت يرضي للفدا لفديناك رجالا ونساء
غير ان الموت امر واقع ومحال يرتضي الموت الفداء
***

يا عظيما لم يخوفه الردى اذ يوافي النسر لو جاز السماء
ويصيد الاسد في اجامها وينال الوحش والطير سواء
ويذيق المرء سما قاتلا لم يعد ينفعه اي دواء
كيف صادتك على الارض يد القدر القاسي وارداك القضاء
فجعت بغداد في مصرعه وغدت تشكو من الدهر الاذاء
الاسى جللها ثوب الشقا وتولاه ذهول وعناء
ولهول الامر لم تبصر سوى نائح او نائب يبكي الاخاء
يا لها فاجعة قد صبغت وجنة الافق بمحمر الدماء


***
يا شهابا ملاء الافق سنى من سجاياه ونبلا وسناء
قد طويت العمر من غير هوىلم تذق اكؤس الصفو هناء
أو تنل نفسك من اوطارها دينها الباهض او تلقي الجزاء
نم هنيئا مطمئنا امنا بجوار المؤمنين الاتقياء
لم يدع لي الدهر الا جسدا ناحلا يشكو من الدهر العناء
سلط الداء عليه جنده رب داء اورث المرء العياء
وبقايا ادمع قد صنتها في سويداء لايام الشقاء
هاكها فيها فؤادي ذائب قطعة من خالد الشعر رثاء


***
وسلاما كلما هبت صبا وسلاما كلما لاحت ذكاء
ايه يا ( صدام ) وهذي سنة الله في الخلق ولله البقاء
كلنا وارد حوض مترع بطلى الموت وصهباء الفناء
فأذا افقدك الموت وطن هاشمي الخلق عنوان الاباء
فببعثك سيزهو امل خضل الازهار مرموق الرواء
ولنا فيه رجاء باسم في دجى الخطب ويا نعم الرجاء

........................
د/ ابو معاذ العراقي

نعزيكم بوفاة القائد الحقيقي
لامتناالعربية لقد عاش بطلا ومات شهيدا والعار كل العار للحكام العرب تكفينااخر كلماته لا عزاء
لجبناء
قبيلة شبوة وجدة وصنعاء

انا لله وانا اليه راجعون
قد تجبرت طغمة الروافض الصفويين الايرانيين علي شيبة جاوزت السبعين عاما
فإغتالوه يوم عيد الاضحي
ليخرجوا السنتهم لكافة المسلمين ويصفعونا علي رقابنا صفعة لن تنسى لهم ما حيينا
وبها فقد قطعوا كل خيط مهما ضعف للتعايش معهم
ليس مثلك يا سيادة الرئيس من يشنق في عيد الاضحي
بئسوا وتعسوا طغم الروافض

ذهبت للمشنقة مرفوع الراس قوي المباديء شريف عربي مسلم
وكانت اخر كلماتك
تحيا الامة
يحيا الشعب
فلسطين عربية
اشهد الا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
لم تقبل ان يضعوا علي رأسك ما يخفيها
بقدميك مربوط الجاش وقفت اسفل حبل شانقيك

ارفع رأسك
ونحن سنطأطأ الرأس ما لم تهلك طغم الروافض
ابنتهم علي حقيقتم ازلت عنهم كل الاقنعة
لعنة الله علي كل الرافضة
كما قتلوا الحسين قتلوك
نم قرير العين يامن عرفت ان تقول لا في زمن كل الرجال اصبحوا نعاج ولا يعرفوا الا قول كلمة نعم
رحمك الله يا زعيم الأمة غفر الله لك فأخر ما مسكته بيديك القران الكريم
واخر كلامك شهادة الا اله الا الله وان محمد رسول الله
مت مرفوع الرأس ولحقت بكواكب الشهداء

زمن ضن علينا الا برجال ما لبثوا ان يكونوا معنا
الا وان يلحقوا بقوافل الشهداء علي ايدي اعداء الأمة
ايطول انتظارنا ربي برجل يتبعة جموع المستضعفين؟؟
اللهم عجل لنا بفرج سريع
اللهم افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين شهداء
واناشد حزب البعث
ان كان له وجود في ساحات القتال
اثبتوا اليوم وجودكم
اشعلوا العراق نارا علي كل رافضي عتل زنيم
كونوا رجال فقد فقدنا رجل وايهما رجل فقد قارب ان يكون بكل الرجال
وكلنا دعما للمجاهدين الرافعين لنا رؤسنا علي ثغر العراق
وندعو لهم بالنصر والتمكين
عيد بأي حال عدت يا عيد
بما مضي أم لأرضي فيك تهويد
نامت نواطير مصر وعساكرها
وحاربت بدلا منها الأناشيد
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة واسعة تغنينا عن رحمة من سواك.
اللهم اغفر لحينا وميتنا، صــغيرنا وكبيرنا ، ذكرنا وأنثانا، شاهدنا وغائبنا، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الأيمان.
اللهم يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم. اللهم أغفر لعبدك صدام حسين ،
وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
اللهم جازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفوا وغفرانا، اللهم إن كان محسن فزد في حسناته وإن كان مسيئ فتجاوز اللهم عن إساءته اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عن التقصير، اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك يا أرحم الرحمين.
اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها، ومحبيها وأحبائها فيها إلى ظلمة القبر وما هو لاقيه، كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك وأنت أعلم به،
اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وألهمه حسن جوابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.
اللهم واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد له في قبره مد بصره، اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم افسح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الرحمين.
اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود، وطلح منضود ، وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة، وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً.
اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه، وآنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته
ولا حول ولا قوة الا بك
وصلي اللهم علي محمد عبدك ونبيك النبي الامي وعلي اله وصحبه اجمعين


ابنكم البار انمار الهاشمي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق اجمعين محمد بن عبدالله واهله وصحبته
حقا لقد تم اغتيال القائد صدام حسين فارس العروبه وانه لخير اغتيال ....
عندما سؤال سيدنا عمر بن الخطاب يوم استشهاده قال من ضربنى؟
قالوا له المجوسى..
قال الحمد لله لم احد من دينى هو الذى ضربنى فقد قتلنى عدوى
الحمد لله اعداء صدام من اليهود والفرس والامريكيين هم الذين فعلوا ذلك فى رمز الامه ونال الشهادة التى بحث عنها خالد بن الوليد ولم يجدها
اننا نحن ليس فى غفله من امرنا كما هو قال الشهيد البطل قال فصبرا جميل قبل موته فى رساله الوداع
نحتسبه عند الله كذلك ... والله انها كبيرة علينا فى هذة الظروف لكن الحذر لايمنع قدر ...بارك الله فى رجاله واصحابه وهم على الدرب ثائرين
ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم الله من نصرا ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم
الله الله الله على الصفويين
SAID 88888

تحية اجلال و احترام و صمود امام اروح كل شهداءا حركات التحرر الوطني
المجد و الخلود للشهداء
الخزي و العار للخونة العملاء
اكيد ان القلم يعجز عن التعبير عن مشاعر الاسى و الاسف امام المصاب الجلل لكننا نقول لهم ما يقوله الرفاق الفلسطنين:
لا تلبس السود ام المكارم فموته ميلاد و الفجر قادم
و دما شهدائنا تسقي شجرة الحرية
said salah


إعدام!! والله وقالها شنهو إعدام**حنا لها والشنق لحظات ويفوت
كفو كفو مالها غير صــــــــــدام***لا ذلت حلوق المذلة من الموت
و الله زلم ما ترتعش منكم عظام**لو حطوا حبال المشانق بتابوت
بغداد صيحي وجد وأحزان وآلام**و يا موصل الأشراف ردي لها الصوت
و يا نهر دجلة فجر ضفافك ألغام****ما بك حلا لو نهرك يصب ياقوت
قــــدام يا صـــدام قـــدام قــــدام****أنتم لها والشنق لحظات ويفوت

الى جنان الخلد أبا عدي
قيصر العبيدي\الحويجه

عهدا للشهيد البطل صدام حسين رمز الشرف والكرامة العربي الفارس المغوارالقائد الفذ أن أصبح جندي من جنوده المقاومين و أتشرف وا نظم لحزب ا لبعثالعربي الأصيل لكي أكون مدافعا عن مبادئ الأمة العربية المجيدة وان احمل وصاياالشهيد الشريف صدام ومقارعة أعداء الأمة العربية المسلمة وذلك اعترافا منيبصدق أقوال ومبادئ وأفعال القائد الشريف صدام البطل حتى في لحظات الفراق وصعودهللرفيق الأعلى لهذا الشريف الشهيد أقولهنيئا لك الشهادة يا اسد العروبة والإسلام وعهدا من ألان سآبد المشوار علىخطاكم
محمد أبو شاكر الخليلي التميمي
عمان –الاردن

بسم الله الرحمن الرحيم
خسئت يابوش من ان تنال من اسد العراق وخسئت وخابت ظنونك في تحقيق مبتغاك في قرارك الخائب الذي تصورت انه يشفي غليل فشلك وخسارتك في العراق العظيم ان اعدام سيد العراق تحول نقمة عليك وزادت من شعبية ابو الشهداء واصبح رمزا للقوميه والشجاعه الاسلاميه العربيه.
لقد اثبت جبنك امام العالم من ان تواجه اسد العراق سلمته الى الجبناء امثالك الذين جاء يتشدقون بتحرير العراق وهم محمولين على دباباتكم كعتالين ليحملوا ارزاق علوجك النتنه.
خسئت مثل ما خسأء ابوك الملعون الى يوم الدين والله اشهد ان صدام لم يمت لانه خلف رجال تعرف الحق وتقاتل عليه بشراسة لاتوصف ولاتنقص وايمانهم عميق بعمق تاريخ الرافدين وبغلاضة ايمان اصحاب الرسول الكريم(ص).
خسئت يابوش وفشلت مناوراتك وحكمت على تحالفاتك بالاعدام لقد اصبح تحالفك مع ايران واضح المعالم ضد امة الاسلام انه تحالف مبطن بات مكشوفا لانه بمثابة السرطان الذي يحاول من ان يتسلل لجسد الامه الاسلاميه وليسمع حكام السعوديه الان خطر هؤلاء الرعاع لان عيونهم تتجه نحو قبلة المسلمين الكعبه الشريفه حسب ادعاءهم بتحريرها ويدور الحديث الان في مطبخ الحوزه النتنه المقيوده من قبل الصفويين الحاقدين الناصبين العداء للصحابه والمتسترين بآل البيت فبراء منهم ونقول لاخوتنا في الدين اصحوا وتعجلوا من امركم انهم في الطريق والله لقد حان الاذان والجهاد فهي معركه صليبيه جديده بأيدي تسمى اسلاميه لكنها تحمل كل صفات كفار قريش. هاهي الابطال تتجمع وتزداد اعدادهم ويزداد ايمانهم وقوتهم في عراقنا العظيم يابوش هاهم اذنابك يضعفون يوما بعد يوم واصبح ضعفهم مكلفا واصبح امنهم وحمايتهم تتعقد وتصعب يوما بعد يوم وتحاول لجم حرج فشلك امام شعبك وتضطر لدفع البلوه بزيادة علوجك لتوفيرالحل الافتراضي المقدم من قبل لجان الشر التي تحاول في مراوغاتها الديمقراطيه الفاشله لحماية هذه الاذناب والركائز التي غرزتها في ارض العراق ونجد والحجاز ولكنها بداءت تغور في دهلة ارض الرافدين ورمال الجزيره لكن هذه الزياده المضطرده مطلوبه الان لكنها سياسة لاتقضي على حاجة المشكله لان المشكله انتصارها مستمر في توسعه وتوسعها يحتاج لاضافة علوج اخرين وهلم جر حتى ترتوي الارض التي تدفع انت لها دين (بفتح الدال) الدين الذي كتبه الله عليك وعلى الخلفوك.
اما انتم اصحاب المظلوميات لقد انسلختم من جلدة اوطانكم والايام تتبلور وتتكور لتصبح عقيدة صلبة العقاب لما اقترفتموه من كفر وشر واعتداء على شرع الله وصحابة الرسول العظيم وما جلبتموه من عار لنسل الرسول الكريم(ص)
نم هنيئا بجوار ربك ياحبيب العراقيين الشرفاء ياصدام الشجاع ابو الشهداء ياصاحب اقوى كلمة (لا ) في التاريخ لقد ابى ان يقول نعم حتى عندما اللتف حبل المشنقة على رقبته وهو يضحك ويستهزء بمرجلة مخانيث الصدر الديوس.
اللهم صبر اهل الشهيد ورفاقه واعطهم العزيمه وثبت ايمانهم ولله درك يا ابو احمد المجاهد لك الرايه الان ونحنوا خلفك فانت الرفيق الذي اخلص لقائده وشعبه ولاننسى كل اخوتنا المجاهدين في ساحة الوغى زيدوا من توحدكم وتماسكوا لان الشهيد صدام استشهد وهو يدافع عن حق شعبه الشريف
انتبهوا للمؤامره!!! بوش التقى القذر الحكيم ورمى تركة فشله في العراق بيد الحكيم واتباعه ليكونوا الدرع الواقي للعلوج المحتله مقابيل تسليم امر صدام لهم انها صفقه جبانه ومشينه ومتعديه على كل الحقوق الانسانيه وقد شاهدتم كيف دفع الحكيم الخبيث ربيبه الغبي مقتدى من خلال ظهور اتباعه وهم يرددون العبارات التي ينبع الحقد منها ليكونوا بالصوره الحقيقيه امام الشعب العراقي.
فنريد القصاص على قدر اهل العزائم وتترجموا لنا مقولة الحجاج اني ارى رؤوسا قد اينعت وحان قطافها يامجاهدين العراق.
تومان العاني

نهنيء أنفسنا ورفاقنا في الحزب وكل العراقيين الوطنيين الشرفاء بإستشهاد أبو المجاهدين وعزهم وتاج فخرك الرفيق القائد العظيم صدام حسين وعهدا بإسمي وبإسم جماهير البعث ومناضليه ومجاهديه أن نثأر له من كل العملاء والخونة وإنه عهد الله بأن نكون جميعا مشاريع إستشهاد من أجل التحرير وبهذه المناسبة نبايع رفيقنا شيخ المجاهدين عزة الدوري حفظه الله قائدا وزعيما ورمزا لنا جميعا بعثيين مناضلين مجاهدين والله أكبر الله أكبر الله أكبر
الرفيق
أبو رعد

أمين سر قيادة فرع المقداد
لحزب البعث العربي الإشتراكي

بسم الله الراحمن الرحيم
انا لله وان اليه راجعون
لقد فعلها اولاد القردة والخنازير في اغتيال ابي الشهداء -
سيدي الى جنات الخلد وهم الى جهنم وباس المصير
وسنبقى نردد ونعمل دائما على ان فلسطين عربية وان الأمة ستبقى تناضل كما ناضلتم وعلمتمونا على ان درب التحرير والكفاح لا بد ان يكون هنالك تضحية وبهذه المناسبة التي نعتز بانك الى جوار الشهداء باذن الله نعاهدك على المضي قدما في تحقيق الأهداف التي رسمتها لهذه الأمة لكي تحافظ على وجودها وبقائها وعزتها وكرامتها
Ebn Al3roobA


الى شعب العراق العظيم الى شعب خطت على ارضه اول كلمة.و الله ان القلب لا يأبى الا ان يبكي فقدان تاج العرب و العروبة القائد صدام حسين الذي اكرمه الله بالشهادة في يوم عيد الاضحى الى جنة الخلد يا اب الشهداء.جعلك الله في اعلى عليين و كتبك مع الشهداء والصديقين.شيخ الشهداء قد غاب جسدا و لكن روحه ستبقى نارا في وجه اعداء الامة و الدين من الخونة و اذنابهم و المرتزقة.لن ننساك صدام نم قرير العين فو الله الثار ات و لو بعد حين
الامضاء
تونسي

قال تعالى : ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل اله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون)
نتقدم نحن شعب المملكة العربية السعودية أحر التعازي في فقيد الأمتين العربية والإسلامية السيد الرئيس المجاهد الشهيد صدام حسين المجيد عليه رحمة الله ونسأل الله أن تكون الجنة مثواه . ولا نقول إلا الثأر الثأر لسيد شهداء هذا العصر...
لحدن يعايدني ترى خاطري شين         خلوني بحالي ونفسي بزعله
في عيد الأضحى بالبهايم مضحين       وبوش يضحي للعروبة فحلها
راح الزعيم اللي يهز السلاطين       وين المعزة عقب روحة بطلها
لا تحبسين الدمعة اليوم ياعين          خلي على خدي مواقع وبلها
ونحن على أتم الاستعداد للثأر
محمد
السعودية

ننعى شهيد الكرامه والعزه زالامجاد والنهضه والشموخ والثوره الصناعبه والزراعيه والتاريخ القديم والحديث فخر الامه والعرب صدام حسين ولو كره الحاقدون
ايها الشيعه سنريكم اياتنا فى الافق
الى قتلة الشهداء على والحسين وعمر بن الخطاب وصدام حسين
اقسم بالذى خلق السماء بلا عمد سنريكم اياتنا فى الافق وستروا السواد الاعظم وتتجرعوا الموت وتتمنوه وتجدوه تحت اقدامكم اننا حزب سيف الله القاطع لدينا من دمار الارض وسوادها فى ساعه امكانيات لاتخطر ببال بشر الى كل ماهو شيعى افراغ العراق فورا انتم الكفر باعينكم حرضتوا الامريكان لقتل شهيد الامه كما حرضتوا ابو لؤلؤه المجاوسى لقتل عمر بن الخطاب وقتلتوه كما قتلتم الحس والحسين وعلى اعلنت دار الافتاء والسنه بفتوه بقتل حتى الموت كل ما كان له يد فى قتل الشهيد صدام حسين يتم اهدار دمه فى الداخل والخارج تشريعا لامر الله وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم البيان التالى لاتتصورا بان الحرب الخاصه بنا قد بدات اقسم بالذى خلق ورزق لم تبدا من قبل انها البدايه والنهايه انها الحرب الحقيقيه انه الهروب انها القارعه انها الصاخبه انها الخوف انها قيامتكم سترون مالا عين رات نحن ننصر حزب الكرامه العربيه والشموخ الذى لن يموت بل انتم الذين تموتون ايها الخونه الذين استبحتم اعراضكم وارضكم ارضاء للسيد الفارسي
تحياتى الى كل شريف بعثى اننا الان فى انتظار امر الله واعرفكم لن يحميكم من نار الله الا ان تتركوا العراق ونتحدوا
sart20000 sar5t20000

الى كل الشرفاء والامه العربيه واحرار العالم
اقدم خالص التعازى وعميق الاسى لفقدان العراق بطلا مقداما وفارسا شجاعا لم تثلمه الملمات
تغمد الله روحه الطاهره
واسكنه فسيح جناته
وروحه الى عليين
جورج متى الصواف
كندا
Jajo Momika

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مواطن عربي .. ليبي ... تفطر قلبي على قائدنا العربي ... صدام حسين المجيد .. وعلى امتى التي هانت على حكامنا ... الذين لا هم لهم الا ارضاء اميركا .. وشهواتهم ..
تألمت لحال امتي العربية .. وكيف فعل بنا هذا البوش الصغير في ايامنا الحرم .. وفي عيد التضحية ...
اما من يسمون انفسهم بحكومة العراق .. فهم كما قال لهم صدام حسين ... انهم مجرد اقزام ...
اقسم بالله العظيم لو كان بالامكان لفديته بنفسي ...
رحمه الله واسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا
نم يا سيدي وقر عينا ... فعمرك سيكون اطول من اعمار جلاديك ...
نم يا سيدي وقر عينا .. فان استشهد صدام .. فلسوف يكون في هذه الامة الف الف صدام باذن الله
فلتهنأ روحك الطاهرة في جوار ربها ايها القائد البطل ...
فوالله لو اغتال الصفويين كل العراقيين الشرفاء فلسوف ينجب العراق الابطال كما عهدناه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
من نصر الى نصر ... فنحن قوم ننتصر او نموت ...
monder al monder

على اثر استشهاد القائد البطل صدا م حسين تغمده الله برحمته الواسعة
اتقدم تكم ولاسرةالفقيد باحر التعازي وانا لله وانا اليه راجعون
elamkhfi hooucine

هنيئا لك الشهادة ياابو الشهداء
هنيئا لك الشهادة في هذا اليوم المبارك
تبقى في ذاكرة كل الشرفاء بطلا عزيزا مقاوما متمسكا بالمباديء الوطنية الشريفة
Nahla Khidir

لك المجد والخلود يا شيخ الشهداء ولهم الخزي والعار
صدام البطل الشهيد شيخ الشهداء رفعت راسنا عاليا الى جنة الخلود اما حكام الشؤم في الى الجحيم فزت بالجنة وفازوا
بالجحيم ستظل في قلوبنا شجاعا عربيا اصيلا لم تنل منك طواغيت العصر
ouadi nasser