خيمة إستقبال التهاني بإستشهاد شيخ المجاهدين

في فجر هذا اليوم العاشر من ذي الحجة أول أيام عيد الاضحى المبارك من عام 1427 المصادف الثلاثين من كانون اول 2006.. وقد صعدت روح المجاهد صدام حسين الطاهرة الى بارئها مع تكبير المنائر في عواصم العالم الاسلامي وفي بيت الله الحرام.. د. فاضل بدران

Friday, January 05, 2007

حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر السودان و الهيئة الشعبية لنصرة العراق و فلسطين يقيمان مجلس عزاء و مهرجان سياسي مفتوح:

احتجاجا على جريمة اغتيال


الشهيد صدام حسين

افتتح في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم رابع أيام عيد الأضحى المبارك الثاني من يناير 2007 بميدان المولد في الخرطوم سرادق عزاء و مهرجان سياسي مفتوح لإدانة العمل الجبان الذي نفذ ه الحلف الصهيوني الامريكى الايرانى و عملائهم باغتيال شيخ المجاهدين و سيد الشهداء الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الجمهورية العراقية و القائد العام للقوات المسلحة العراقية..ولقد أمت جماهير غفيره تتقدمها قيادات مختلف القوى السياسية السودانية سرادق العزاء الذي أقيم في ساحة المولد النبوي الشريف.. و عبر عدد من المتحدثين عن إدانتهم لهذه الجريمة النكراء مؤكدين أنها لن تفت في عزم الجماهير العربية على المضي قدما في الطريق الذي استشهد فيه و من اجله الرفيق الأمين العام ..و أكدت الجماهير الغفيرة التي تدفقت على ساحة المولد النبوي الشريف في هتافاتها التي شقت عنان السماء على وقوفها الصلب مع المقاومة العراقية البطلة و استعدادها اللامحدود على بذل الغالي و الرخيص رهن إشارة المجاهدين في العراق..

و أمن عدد من المتحدثين على أن الثأر الحقيقي للشهيد الحي إنما يتحقق بتحرير العراق و فلسطين و كل الاراضى العربية المغتصبة..

0 Comments:

Post a Comment

<< Home