خيمة إستقبال التهاني بإستشهاد شيخ المجاهدين

في فجر هذا اليوم العاشر من ذي الحجة أول أيام عيد الاضحى المبارك من عام 1427 المصادف الثلاثين من كانون اول 2006.. وقد صعدت روح المجاهد صدام حسين الطاهرة الى بارئها مع تكبير المنائر في عواصم العالم الاسلامي وفي بيت الله الحرام.. د. فاضل بدران

Thursday, January 04, 2007

أيها الإخوة الذين جمعهم حب هذا البطل الأسطوري، أيها المقاومون الذين ازدادت مسؤوليتهم لتحرير الوطن وإراحة روح القائد الشهيد:

لقد اختار صدام أن يعيش رجلا ويموت رجلا وذاك كان خياره، لقد مات ميتة عزيزة يتمناها كل شريف لا ميتة كميتة الحيوان. وأي عز يضاهي عز الفداء. لقد اعتبر البطل نفسه فداء للخير فلنكن على قدر عطائه ولنحافظ على الرسالة التي من أجلها دفع صدام حياته الغالية، لنحب الأرض أكثر من كل شيء ولا نفرط في حريتنا ولنعمل كل من مكانه من أجل أن نرفع تاريخنا إلى قمة المجد، لا مجد إلا للسيف والقصيدة أليس هذا قول المتنبي؟ إن صدام عاش بطلا فذا ومات بطلا عظيما ومن العار أن تلد العروبة لنا مثل هذا الرجل الذي طينته العظمة ولا نحبه ولانضحي من أجل ما مات من أجله لنكمل نحن ما بدأه هو وآخرون من بدء الزمان. لنكن سعداء بهذه الهبة الربانية التي خصت قومنا ببطل ليس له مثيل في الرجولة والإباء. ولنسعد بنهايته الأسطورية التي تصنع التاريخ. لا يصنع التاريخ سوى دماء العظماء.

لترحل يا حبيبنا هانئا ولتراقبنا سنجعل العراق جنة على الأرض مثلما هي العراق المجيدة صانعة العظماء. ولتنعم روحك لأنك تركت رجالا ونساء قادرين على العطاء محتذين بك يحبونك ويموتون مثلك من أجل الأرض والشرف والكرامة. نم يا حبيبنا مطمئنا فلن نترك روحك تشقى باحثة عن الثأر لنفسها بل سنثأر لها بنضالنا وقلمنا وصبرنا وإصرارنا وعلمنا وحبنا للحياة وللخير وللجمال. نم يا بطل ولا تخف علينا فقد يولد من أثناء الأرض الممزوجة بعطر روحك آلاف الصدامات وقد يولد من التراب المزكى بدمك آلاف الأبطال الذين يتمون الرسالة: النصر أو الموت.

أيها البطل الراقد حذو الرب نم ولا تهتم نعدك بأننا لن نتخلى عن العراق مهما عذبونا وقتلونا وشردونا وأحبطونا، العراق في عيوننا والتاريخ في عيوننا لقد أديت دورك في التاريخ فلتهنأ بالشرف والبطولة سنكمل نحن القصيدة وسنحارب الشر أينما كان، فلتهنأ يا قائدنا يا بطل يا صدام.

فداء صــدام
والله إنهم أصغر من أن يشمتوا فينــا
صلاح بن صلاح الدين

**

ادري اي قلم سيتمكن من الوفاء بحق ابي الشهداء
ولا ادري اي شاعر يستطيع التعبير عن خوالج مشاعرنا
ولا ادري اي كاتب يستطيع ان يعبر عن مكنونات صدورنا

ولا ادري ان كان في هذه الدنيا من سيتمكن من ان يصف صدام حسين وصفا اكثر ما وصفته اللحظة الاخير من حياته الزاهرة
فعلا اننا نرفع رؤوسنا عاليا شامخة الى عنان السماء بتلك النظرة وتلك والوقفة وتلك البسمة
نفخر بتلك البسمة الهازئة بالجلادين حوله
وفعلا اقول "وانا لست بشاعر ولست بكاتب ولست بشيء يذكر سوى انني انسان عربي مسلم احب العراق وامة العرب ما دامت متمثلة في شخص الرئيس الشهيد"
اقول راجيا عذري لضعف كلماتي وقلة حيلتي

اقاموا بيوتا للعزاء فيكا وحق الرب لا اقبل عزاء فيكا
لا ادري من نعزي بمن هل نعزي بمن مات حبا فيكا
يا وطن ابا صدام بيعه وابا قبله ياسر ان يضحيكا
يا امتي ها هو اضحيتك وها هو قربان للاله مسفوكا
صدام قد ضحى بفلذتيه وبنفسه كيف لا واسماعيل قبله فديكا
ابا الخنوع ولا لغير الله حنى جبينه ولا بغير الاسلام تقبل ليكا
ربأ بنفس عن موقف ذلة وخنوع واقبل على المنون بمحبة نبيكا
حمل القرأن بين يديه متشبهابعمر المختار الذي اختاره كتابا
هذا الشبل من ذاك الاسد ومن شابه اباه ما ظلم فيكا
لهفي على امتي من لها بعده عسى الله ان ييسر لك موليكا
مضى الى جنان الخلد بيد كافرة ورحمه ربي بيوم الاضحى سفيكا
لا اقول بئسا ليد قصلتك وهل كانت لتقصل افضل منكا
في زمن كثر البغاث به واستنسروا وابت الا لسيدها وطئا وتشبيكا
في زمن كثر الاوغاد فيه ورقصت كلاب على جثث اسودكا
هذي يد ستبكي دما يوما ندما على ما فعلت وتتمنى موتا وشيكا
نم سيدي قرير العين فما هنت ولا هانت فلسطين ولا العراق عليكا
نم وفؤادك لهما حافظ فقد تركت خلفك ارثا سيبقى حيا فيكا
تركت امة بنبراس عملك تهتدي وتقتبس من القرأن املا يحيكا

ستبقى في فؤاد كل منا حتى عدوك سيبقى لك في فؤاده خوفا ليكا
ولكنني اشكو لله قلة حيلتنا وهواننا على الناس
وانا لله وانا اليه راجعون

**

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم

الى الاستاذ المجاهد المعتز بالله عزت الدوري امين سر قيادة قطر العراق نتقدم لكم باحر التعازي المقرونة بالدعاء لله سبحانه وتعالى انه مسكن القائد المجاهد في جنات الخلد وعهدا بان شعبنا يبقى موحدا تجاه الهجمة االصفوية على عراقنا العظيم وانا لله وانا اليه راجعون

جماهير قضاء بلد

محافظة صلاح الدين

**

من عمر المختار الى صدام حسين الامة تنهض من جديد
لا حياة بلا شمس ولا كرامة بلا صدام حسين.....
بغداد ابجى بحزن ولطمى على الخدين ضيعتى تاج العرب صدام ابن حسين

thaer hekmat

**

يامن بكتك الظمائر قبل العيون
سيدي وقائدي الشهيد البطل ابو عدي العظيم لقد غدر الغادرون مرة اخرى ونعقو تحت اقدامك الشريفه كالغربان ولاعجب ان يغدر فمن غدر بالحسين وابيه الخليفه والامام علي الراشد الرابع كيف لايغدر بالخليفه الراشد السادس والله والله والله ماابكانا وحفر قلوبنا هو شعورنا بالخزي والعار ان نكون تركناك بين ايدي الاوغاد والانذال فجر ذلك العيد الذي جعلوه اسودا ولكن والله والله والله سنحيى على يوم الثار من الكلب المالكي والقذر مقتده والنذل عزيز نم قرير العين سيدي فقد خلفت وراك مليون عدي وقصي ومصطفى ولم نققول نحن البعث الى ان نسحل كل العملاء تغمدك الله برحمته وانا لله وان اليه راجعون

najam alawsy

**

بسم الله الرحمن الرحيم
ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون

صدق الله العظيم
كيف لي ان اذرف دموع البكاء عليك وانا ارى الابتسامة على وجنتيك
كيف لي ان احزن وانا ارى طودا شامخا كان وما زال وسيبقى يدمر ويحطم كل الكفرة
كيف لي الا افرح وملائكة السماء تحيط بك
وتاخذ بيدك الى اعالي السماء... الى الجنان... مع صيحات الله اكبر الله اكبر

لا اله الا الله
الله اكبر... الله اكبر ولله الحمد

كنت اتمنى في الماضي عندما كنت صغيرا ان اراك واجلس بجانبك
امنية كل الاطفال الابرياء الذين كانوا يشاهدونك على شاشات التلفاز
وانت تحتضن بيديك الرحيمتين من كنت تلتقيهم من اطفال او عجائز
ورايتك ولكن من بعيد... وكنت فرحا في تلك اللحظة وانا ارتدي ملابسي العسكرية وامر من امام المنصة
التي كنت تقف عليها كالاسد
وكم تعبت من اجل ان يكون موقعي في المسير الاول على اليمين
من اجل ان اكون اقرب اليك
كبرنا وكبر حبنا اليك
كنت افخر بانني عراقي وبانك انت قائدي ورئيس بلدي العراق
كنت افخر بان الروح التي في داخلي روح عراقية... صافية... كروحك الطاهرة
والان... كم انا فرح وانت ترتقي الى الجنان
فرحة كنت امني النفس بها عندما وقفت وبيدي السلاح وانا اقاتل دفاعا عن العراق
وكم كنت اتمنى ان انال الشهادة كي اكون مع من هم الى جانبك الان
عهدا وقسما ايها القائد العظيم... لن نستكين ولن نستسلم ولن نهزم
ما دمنا نقاتل في سبيل الله ورسوله وفي سبيل العراق
سنطرد المحتل والصفوي من ارضنا الطاهرة
انه قسم كل عراقي شريف
ولتفرح الماجدات العراقيات ولا يذرفن الدمع
وليفرح العراقيون الشرفاء ويبعدوا الحزن
(زغاريد وهلاهل بزفتك يا صدام ...زغاريد وهلاهل بزفتك يا صدام)

مواطن عراقي
خالد (عبدالله الفاروق)

**

0 Comments:

Post a Comment

<< Home